Skip to content
Revivv™ | Men and Women Hair Growth UAE and Saudi Arabia

هل يوقف Revivv تساقط الشعر؟

يكتسب مصل نمو الشعر Revivv بعض الاهتمام من مواقع الجودة مثل فكرة الجريب التي كتبت قطعة على مصل نمو الشعر قبل شهرين. مصل نمو الشعر خالٍ من الأدوية بنسبة 100٪ ، مما يعني أن جميع مكونات التركيبة من مصادر طبيعية. الآن ، أعرف ما يعتقده الكثير منكم أن “كل شيء طبيعي” مرادف لـ “لا يعمل”. إذا كانت لديك هذه الأفكار ، فهذا عادل. الشك في صناعة تساقط الشعر أمر لا بد منه ، خاصة مع كل زيت الثعبان الموجود في السوق. في هذه المقالة ، سنراجع آليات العمل والمكونات في مصل نمو الشعر Revivv.

العلم وراء مصل Revivv لنمو الشعر

تشير أبحاث تساقط الشعر الحديثة إلى أن DHT يسبب تساقط الشعر من الذكور والإناث . ديهدروتستوستيرون هو هرمون ستيرويدي ناتج ثانوي لهرمون التستوستيرون. يحول إنزيم 5-alpha reductase التستوستيرون إلى DHT عبر مجرى الدم. أكثر علاجات تساقط الشعر فعالية هي مثبطات اختزال 5-ألفا القوية مثل Avodart (دوتاستيريد) و Propecia (فيناسترايد). في حين أن DHT هو المحفز الأساسي لتساقط الشعر الوراثي لدى الرجال والنساء ، إلا أنه ليس الآلية الوحيدة التي تساهم في تساقط الشعر.

أربع آليات تساهم في تساقط الشعر:

  • دهت
  • التهاب فروة الرأس
  • إمدادات الدم والأكسجين
  • دورة Anagen (النمو) القصيرة

قد يجادل البعض بأن DHT هو سبب التهاب فروة الرأس وأن DHT ينكمش بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى تقصير دورة نمو “anagen”. ومع ذلك ، أعتقد أن الآليات الأربع مرتبطة ببعضها البعض ولكنها ليست ناجمة بشكل مباشر عن DHT. يدعي Revivv أن السكريات التي تتحول عادة إلى الجليكوجين في فروة الرأس تتحول إلى دهون ، مما يؤدي إلى التهاب فروة الرأس يشار إليه باسم “الالتهاب المجهري”. Revivv هو مصل نمو الشعر متعدد الوسائط تم إنشاؤه لعلاج الطرق المختلفة المتعلقة بتساقط الشعر الوراثي من خلال مكونات طبيعية مختلفة.